القائمة الرئيسية

الصفحات

بسم الله

قراءة وتحميل رواية النهاية ويليام غلادستون

قراءة وتحميل رواية النهاية مجانا pdf

قراءة وتحميل رواية النهاية pdf
رواية النهاية-ويليام غلادستون

اسم الرواية:رواية النهاية
اسم المؤلف:ويليام غلادستون
حجم الرواية:6 ميجا
صيغة الرواية:pdf
عدد صفحات رواية النهاية:312 صفحة

وصف رواية النهاية لويليام غلادستون

تعد رواية النهاية من تأليف الكاتب وليام غلادستون وهذه الرواية رائعة جدا حسبما قال عنها القراء لها، وشيقة ومثيرة للذهن وللعواطف، تقتحمك وتسيطر على كيانك الداخلى والخارجى حتى تنهي تصل الى اخر صفحة بها وهى التى يكمن بها لغز الرواية النهاية، وكأنها الرواية الأنسب لحالتك العاطفية و النفسية والمزاجية التى تمر بها فكما قال عنها القراء انها مثل لوحة الموناليزا التى عندما تنظر لها من كل اتجاه تجدها تنظر لك ،كذلك رواية النهاية اى كانت حالتك النفسية فى تفسر حالتك حسبما تمر حالتك النفسية والعاطفية، رواية تدخلنا في عالم ميتافيزيقي لذيذ.. وهي مميزة بسردها السلس ولغتها الواضحة كما أن أسلوب سردها المميز ساهم في تكوين حبكة قوية زادت من عنصر التشويق والإثارة بالرواية. فهي واحدة من أشهر الروايات العالمية والتى كانت الاكثر مبيعا والتى رشحها العديد والعديد من القراء ..رواية النهاية انها حقا رواية رائعة ومشوقة.

احداث رواية النهاية

وتدور احداث رواية النهاية لويليام غلادستون حول سؤال هل صحيح أن العام 2012 سيشهد بداية النهاية للعالم أجمع؟ ونظرية النهاية التي شاهدناها في فيلم سينمائي حمل عنوان 2012 هو فيلم خيال علمي كوارثي أمريكي، من إخراج رولان إيميريش وتمثيل جون كوزاك، أماندا بيت، داني غلوفر، ثاندي نيوتن، أوليفر بلات ووودي هارلسون، يعود الكاتب ويليام غلادستون ليطرحها من جديد في رواية 2012 النهاية ولكن بمنظور اشمل واوسع وأكثر تشويقا ورواية النهاية لها ارتباط بالمسلسل المصرى النهاية الذى اثار جدلا واسعا علية بعد عرضة فى عام 2020. 
تحميل رواية 2012 النهاية pdf – ويليام غلادستون في هذا العمل يقترح ويليام غلادستون حل تفاؤلي وملهم للغز العام 2012.يستند فيه إلى روزنامة حضارة المايا القديمة.
ان رواية النهاية للكاتب ويليام غلادستون رواية تستحق القراءة.

تعليقات

يلا