القائمة الرئيسية

الصفحات

بسم الله

ما هى الماسونية العالمية ودورها فى الهيمنه على العالم

ما هى الماسونية العالمية ودورها فى الهيمنه على العالم 

الحلقة الاولى 

الماسونية العالمية
الماسونية العالمية

اليوم سوف نتحدث عن احد الامور الخطيره والواسعة الجدل فى منصات التواصل الاجتماعى وننفرد بتفاصيل يرويها احد اعضاء الجهاز الماسونى العالمى حصريا لموقع TREND4Egy

ما هى الماسونية العالمية

الماسونية هى تنظيم ماسونى عالمى ويتكون منظمة كبيرة تضم اعداد محدوده من الاشخاص ذات الثقافة والمعتقدات الواحده وتلك المنظمة هى منظمة شديده السرية و تتصف بالغموض التام والشديد وغير متعارف علي افرادها فى المجتمع .
والماسونية تسعى للسيطرة على العلم بل ومن اكبر اهدافها هو السيطره على العالم اجمع ولعل ابرز ما استخدمته هذه المنظمة الماسونية هو السلاح الاقتصادى وضرب النظم الاقتصادية فى العالم .

أصول الماسونية

الكثير منا كان يعتقد ان بينججامين فرانكلين الموضوع صورتة على الدولار فئة 1 دولار هو مؤسس الماسونية ولكن الامر ليس كذلك بل يعد بينجامين فرانكلين هو من وضع دستور الماسونية وليس مؤسسها.
اذا نظرنا الى رمز الماسونية نجد انه على شكل برجل هندسى ومسطرة على شكل حرف L ويتوسط حرف G فى منتصف الرمز وهذا له دلاله على انهم منظمة تعنى هندسة الكون الاعظم وتغير ملامحه.
يرجع الاصل إلى حيرام أبي المعماري وهو مهندس من اصول فينيقية الذي أشرف على بناء هيكل سليمان وهو المعبد اليهودى وفقا للكتاب المقدس.

دستور الماسونية

قام بنجامين فرانكلين بطبع دستور الماسونية فى عام 1724م بعدما ألف جيمس أندرسون بكتابة دستور الماسونية فى السنه السابقة وهى عام 1723م ،ثم قامت المنظمة الماسونية بانتخاب بينجامين فرانكلين رئيسا للمنظمة الماسونية.

 ومن اهم اعمال بينجامين فرانكلين هو تحديث المنظمة الماسونية من جديد من خلال اضافة طقوس وشعائر جديده للمنظمة واضاف بعض الرتب الجديده حيث ان للمنظمة مراتب فى تقلد الوظيفة تبدأ بالعضو ثم تنتهى على رأس هرم المنظمة بالرئيس او الزعيم الماسونية .

ويوحى دستور الماسونية الاعظم هو المسيح الدجال بأعتباره هو من سيغير عقائد الناس فى كل المجتمعتا لذا يرمز برمز العين تعظيما له.

فى الحلقة القادمة سوف نروى ما قاله عضو الحركة الماسونية العالمية المنشق عنها
انتظرونا..



تعليقات

يلا