القائمة الرئيسية

الصفحات

بسم الله

تعليق منظمة الصحه العالمية على اللقاح الروسى لعلاج فيروس كرونا

تعليق منظمة الصحه العالمية على اللقاح الروسى لعلاج فيروس كرونا

منظمة الصحه العالمية
منظمة الصحه العالمية
علقت منظمة الصحة العالمية وصول روسيا لقاح لفيروس كرونا ،حيث صرح الرئيس الروسي منذ ساعات على وصول روسيا لعلاج فيروس كرونا وقام الرئيس الروسي بتجربة اللقاح على ابنتة كدليل على فاعلية العلاج واثبات تجاربه الفعاله للقضاء على فيروس كرونا .

وقد علقت منظمة الصحه العالمية فى هذا الصدد على ان يجب على السلطات الروسية اعطاء النتائج الفعاله على فاعلية هذا اللقاح، وتقديمها لمنظمة الصحه العالمية للتأكد من حسن وسلامة اللقاح .
وأشارت منظمة الصحه العالمية ان من الضرورى حصول الدول المنتجه والتى تعمل على انتاج علاج يقضى على فايروس كرونا على ترخيص لضمان نوعية اللقاح .

والجدير بالذكر ان السلطات الروسية لم تعرب عن نتائج مؤكده حول علاج فيرس كرونا التى اعلنت عنه ،وشددت منظمة الصحة العالمية لكل الدول عن مخاطر التلاعب بالاعلان عن اى انتاج للقاح يقضى على فيروس كرونا دون وجوده من عدمه لاثبات كفاءة الدول على مكانتها الطبيه والعلمية بين الدول.
وجاء هذا البيان بعدما اعلنت الولايات المتحدة الامريكية فى مطلع مايو عن جاهزيتها لطرح علاج ريميدسيفير كعلاج لفيروس كرونا ولم تعلن الولايات المتحدة الامريكية عن نتائج العلاج الى الان .
منظمة الصحة العالمية

تعليقات

يلا